رياضة

نجاح المركز الإعلامي بنادي أحد في موسمه الأول

نص الخبر من موقع نادي أحد بعد نجاح المركز الإعلامي في موسمنا الأول

 

قدم صورة إعلامية حضارية لنادي أحد.. مجلس إدارة النادي يشكر الصاعدي مدير المركز الإعلامي

 

قدم مجلس إدارة نادي أحد برئاسة الاستاذ سعود الحربي شكره وتقديره لمدير المركز الإعلامي بالنادي علي رويفد الصاعدي نظير الجهد الكبير الذي قام به والعطاء المخلص الذي بذله طيلة الفترة الماضية برفقة زملائه أعضاء المركز الإعلامي .
جاء ذلك خلال اجتماع رئيس النادي بأعضاء المركز الإعلامي ظهر اليوم بعد أن أتم علي الصاعدي عامه الأول مديراً للمركز الإعلامي .
وقال الحربي : “الصاعدي كفاءة مشرفة لمنطقة المدينة المنورة و أحدث نقلة حضارية وصورة مشرفة للنادي لدى وسائل الإعلام تدل على المهنية العالية والإحترافية والتي اجبرت الكثيرين إلى احترام العمل الذي يقدمه المركز الاعلامي بنادي أحد تحت اشرافه حيث يجد الصاعدي القبول لدى الأسرة الأحدية بحكم انه رجل يحترم العمل ولديه خبرات سابقة في عدد من القطاعات على مستوى المنطقة وخارجها”.

وأضاف الحربي : “هناك الكثير من الشخصيات التي تعمل بجد خلف نادي أحد ومنها علي الصاعدي حيث أنه يعمل بالنادي منذ أكثر من ثلاث سنوات وقام بتأسيس الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي وإنشاء حسابات النادي على شبكات التواصل الاجتماعي وتفعيلها وقناة النادي على اليوتيوب وفتح نوافذ التواصل مع الإعلام بشكل عام وأبرز إنجازات النادي وجماهيريته” .
وأختتم الحربي حديثه : ” نحن فخورين بما قدمه المركز الإعلامي في الموسم الماضي حيث أصبحنا ننافس أندية دوري عبداللطيف جميل وربما نتفوق على كثير منها , ولا ننسى الأفضلية التامة لمركزنا الإعلامي في تغطية بطولات كرة السلة ومختلف ألعاب النادي ودرجاتها ونتوقع أن نقدم عمل متميز هذا الموسم يليق بنادينا العريق متمنياً للصاعدي وفريق العمل مزيداً من التألق” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى